يعني ما عرفت تمد الهوز مال الماي و ترشه و ين ما يقعد ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة حمرا يعني ما عرفت تمد الهوز مال الماي و ترشه و ين ما يقعد ... ههههههه عيبني تعليقك بس الحمد لله نحن ما عندنا هي السولف لان النظافه من الايمان..
قوانين المنتدى