ولا فى شبه ولا شي كل شي ولا طارق العلى
ولا فى شبه ولا شي كل شي ولا طارق العلى
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
أختي نبض انسان
شو يعني كل شي ولا طارق العلي
شو يعني .... شو فيه من الزود
يعيب على الناس
ولا مسلسلاته تضحك وايد
ترى هذي المسلسلات ماتصلح وتشغل الناس عن الصلاة والذكر وتهدر وقت الانسان
يالسين نصدق هالخرابيط ونطالعهم ونهتم فيهم ................. ليش ؟
الغيرة موب على فنانين ومسلسلات
أحسن لنا ندعي لاخوانا في سوريا ونتصدق لهم
ونصيحتي محد يتابع هالسوالف في رمضان
ناس تموت وناس مو محصلة قطعة تغطيها وناس مو محصلة لقمة تاكلها
المفروض فرحنا من فرحهم وهمنا من همهم
وعليكم بالصدقة والدعاء
وآسفه ....... بس هذي وجهة نظري