النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: كاميرات المصورين تضبط طارق العلي في مظاهرات بباكستان-فيديو+صوره

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: كاميرات المصورين تضبط طارق العلي في مظاهرات بباكستان-فيديو+صوره

    ولا فى شبه ولا شي كل شي ولا طارق العلى
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية مزنة العامرية
    تاريخ التسجيل
    6 - 3 - 2012
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كاميرات المصورين تضبط طارق العلي في مظاهرات بباكستان-فيديو+صوره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    ولا فى شبه ولا شي كل شي ولا طارق العلى
    أختي نبض انسان
    شو يعني كل شي ولا طارق العلي

    شو يعني .... شو فيه من الزود

    يعيب على الناس
    ولا مسلسلاته تضحك وايد
    ترى هذي المسلسلات ماتصلح وتشغل الناس عن الصلاة والذكر وتهدر وقت الانسان
    يالسين نصدق هالخرابيط ونطالعهم ونهتم فيهم ................. ليش ؟

    الغيرة موب على فنانين ومسلسلات

    أحسن لنا ندعي لاخوانا في سوريا ونتصدق لهم
    ونصيحتي محد يتابع هالسوالف في رمضان

    ناس تموت وناس مو محصلة قطعة تغطيها وناس مو محصلة لقمة تاكلها
    المفروض فرحنا من فرحهم وهمنا من همهم
    وعليكم بالصدقة والدعاء

    وآسفه ....... بس هذي وجهة نظري


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •