النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شهر رمضـان / عائض القرني

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية بو راشد الطنيجي
    تاريخ التسجيل
    11 - 11 - 2009
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    88

    رد: شهر رمضـان / عائض القرني

    نسأل الله ان يُعتق رقابنا من النار
    ونسأله ان يُفرِج هم اخواننا في سوريا و كل البلدان العربيه
    صمت_ المشاعر
    كُل عام يأتي هذا الشهر الفضي ، وكلٌ شخصٍ يُبارك فيه و يهلهل ، وفي كل سنة منه يزيد الناس من ايمانهم ، و تُعتق رقابِ من النار ، نسأل الله لنا و لكِ ان يجعل الجنة مثوانا ، و رؤية الحبيب المصطفى بُشرانا ..
    لآ تنتظر من { نآقص العقل } حكمهـ ...
    و لآ تنتظر من { فآقد المرجلهـ } خيـر

    و لآ يغرك في { آلراي } لمعـة أسمهـ ..
    آلريش مآ طير { آلنعآمهـ } و هي طير.

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: شهر رمضـان / عائض القرني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشد الطنيجي مشاهدة المشاركة
    نسأل الله ان يُعتق رقابنا من النار
    ونسأله ان يُفرِج هم اخواننا في سوريا و كل البلدان العربيه
    صمت_ المشاعر
    كُل عام يأتي هذا الشهر الفضي ، وكلٌ شخصٍ يُبارك فيه و يهلهل ، وفي كل سنة منه يزيد الناس من ايمانهم ، و تُعتق رقابِ من النار ، نسأل الله لنا و لكِ ان يجعل الجنة مثوانا ، و رؤية الحبيب المصطفى بُشرانا ..

    آمين يـــارب العآلمين.... وجزاك اللــه اخي الفاضل خير الجزاء...


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •