نعم هذا ما الاحظه على الاخ بو راشد يجزيك الخير وديم عليك الصحه والعافيه
طرحت احلى واجمل الكلام ,,,
ربي يرعاك ,,,
نعم هذا ما الاحظه على الاخ بو راشد يجزيك الخير وديم عليك الصحه والعافيه
طرحت احلى واجمل الكلام ,,,
ربي يرعاك ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..