
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الإمارات
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
"اللهم عجل بهلاك بشار و خذه أخذ عزيز مقتدر ..اللهم اشف صدور قوم مؤمنين"
يعطيك العافيه يا أخي نور البدر
حياك الله اختي المباركة ان شاء لله عقبال ما يعلق راس بشااااار ب حبل المشنقة قول امين هذة ردود الفعل لشعب السورى الشريف منهم لا غير العظيم البطولى الذى يواجة عصابة حاكمة متسلطة عل الحكم ب الاحتيال وتخريب البلد والنهب والسلب والسلاح ولا عزاء لمن يعولون عل الانظمة الفاسدة اعلاميا وسياسيا وحربيا للثورة السورية الشريفة السلمية التى اعتدى عليها من اول طلقة رصاصة وفقدت شرعيتك وفككت الطوائف الاجتماعية فيها وشردتهم وانقسام الجيش الى دويلات ال جيش الحر مناظل حر شريف يدافع عن الشعب وحرية وكرامتة ووطنة بسبب فسادك الذى جريتها الى انشقاقات واسعة ومزيد منها والبادى اظلم ب ظلمة وفسادة ونفاقة
كل الود