النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: السجائر ممنوعة.. لكل مولود بعد العام 2000 في أستراليا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: السجائر ممنوعة.. لكل مولود بعد العام 2000 في أستراليا

    ونعم القرار
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: السجائر ممنوعة.. لكل مولود بعد العام 2000 في أستراليا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    ونعم القرار
    يا أهلاً وسهلاً أختي/نبض إنسان

    أشكر لج التواصل الدائم، وأسعد بتعليقاتكم

    ***

    إحم، أدري أن الخبر مب مهم لهالدرجة عند الكثيرين، لأنه يخص دولة تبعد عنا آلاف الأميال
    بس قلت لأنه الموضوع يتكلم التدخين والسجاير وفرض قوانين، فقلت: ممم ما فيها شيء لو كلفت عمري شوي وحطيت الخبر هههه

    الحمد لله محد عندنا يدخن في البيت

    بس للأسف، ألحين عادي نشوف فروخ صغارية يدخنون، وأهاليهم يشوفنهم ولا يقولوا لهم شيء
    >> زمن عجيب

    نتمنى إصدار قوانين صارمة أكثر فعالية، حتى تصير بلادنا نظيفة

    مع أن الكثير من المشايخ أفتى بحرمة التدخين، للضرر الكبير للسجاير
    لكن هالناس ما تسمع، ما أدري ليش

    المدخن يضر الناس اللي حواليه قبل ما يضر نفسه
    هو يتأثر بـ 20% فقط، ونسبة الضرر الأكبر
    (80%) على المحيطين به

    ناس تتمنى أنه الله يمد بعمرها، وناس تقصر عمرها بهالسموم

    الله يهدي الجميع
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •