النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: كويتي يدفع 20 مليون دولار لشراء "حبل"إعدام صدام ( صورة )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: كويتي يدفع 20 مليون دولار لشراء "حبل"إعدام صدام ( صورة )

    شو يعني ؟؟؟ بياخذ جائزة نوبل مثلا ؟؟؟؟
    بس لاتنسون اللي سوااه صدام في الابرياء
    وكل بياخذ جزاه عند رب العالمين

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الظلم ظلمات
    تاريخ التسجيل
    27 - 7 - 2010
    المشاركات
    387
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: كويتي يدفع 20 مليون دولار لشراء "حبل"إعدام صدام ( صورة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    شو يعني ؟؟؟ بياخذ جائزة نوبل مثلا ؟؟؟؟
    بس لاتنسون اللي سوااه صدام في الابرياء
    وكل بياخذ جزاه عند رب العالمين
    لاء وأنتي الصاجه يمكن يدخل موسوعة المعدومين بالشنق
    خخخخخخخخخخ

    والله يرحم صدام حسين بن عبدالمجيد التكريتي أبو عداي

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •