شو يعني ؟؟؟ بياخذ جائزة نوبل مثلا ؟؟؟؟ بس لاتنسون اللي سوااه صدام في الابرياء وكل بياخذ جزاه عند رب العالمين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي شو يعني ؟؟؟ بياخذ جائزة نوبل مثلا ؟؟؟؟ بس لاتنسون اللي سوااه صدام في الابرياء وكل بياخذ جزاه عند رب العالمين لاء وأنتي الصاجه يمكن يدخل موسوعة المعدومين بالشنق خخخخخخخخخخ والله يرحم صدام حسين بن عبدالمجيد التكريتي أبو عداي
قوانين المنتدى