المترديه والنطيحة شو انسوي لهم يعني ؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي المترديه والنطيحة شو انسوي لهم يعني ؟؟ بارك الله فيج ختيه ضحكتيني بردج عساج الفرحه دوم رد قوي وعجيب يستحقونه ...... شو نقول غير الله يهديهم يا الغاليه ياحرم علي
[flash=http://im30.gulfup.com/d0ku1.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] اقم صلاتك قبل مماتكاقم صلاتك تنعم بحياتك
قوانين المنتدى