حرم علي لا تستهزئين بخلق الله
اضغط هنا http://www.htoof.com/2mintes.html
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد لولو حرم علي لا تستهزئين بخلق الله انتي يوم متعرفين ترمسين اسكتي احسن لج انا ما استهزئت بخلق الله استغفر الله ,, انا قلت عافانا الله شو فيها يعني ؟؟؟ طبيعي الكل يقولها اذا شاف مبتلي
قوانين المنتدى