النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ضاحي خلفان: سننشئ خلايا في إيران لو هددت أمننا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية بركان المضيق
    تاريخ التسجيل
    6 - 9 - 2011
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: ضاحي خلفان: سننشئ خلايا في إيران لو هددت أمننا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
    بركان المضيق صدقت والله
    ومن قال صادق طولي بعمرج

    مادري كيف مسؤول أمني وخبير مثل ضاحي خلفان يصرح أن أخوان المسلمين 10 بالميه
    عيل كيف فاز بالترشيح للرئاسه وكيف قدر يصير يحكم بلد عدد سكانها يطوف 80 مليون نسمه
    الكل يعلم أن المرشح أحمد شفيق لولا فلوس بعض الدول جان ماوصلت نسبته 10 بالميه كان بصيرتزييف لصالح شفيق
    لأكن أرادة الشعب أكبر من التزييف والتزوير
    رجاء ياضاحي خلفان لو تتكلم أتكلم عن شخصك بالامسات شيوخنا يباركون لهم وأمس شيخنا وتاج رأسنا خليفه بن زايد أل نهيان الله يحفظه مطرش دعوه حقه وبأيد شيخنا عبدالله بن زايد وزير الخارجيه
    كيف تكون عكس قيادتنا والله مستغرب بخاطرنا نعرف من صرح بالتغريدات هاي نحن في حيرة من أمرنا شيوخنا يباركون ويهنئون ويدعون مرسي لزيارة الامارات وفرد من دولة الامارات العربيه المتحده يصرح بعكس ذالك
    شيوخنا ينسبون بالفيس بوك وياريت لو دشو صفحة القائد ضاحي خلفان في فيس بوك وتويتير وتشوفووو السب والشتيمه
    هالشي مايرضيني كمواطن ينسب رمز من رموز دولتنا الحبيبه هالشي يغيضني

    ياخي والله لو تبى تزرعنا بأيران عشان التجسس مستعديين ننزرع ونموت هناك منشان نقهر الروافض ونذلهم
    بس رجاء لاتدخلنا في سوريا ومصر وبلادان العرب والمسلمين

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23 - 4 - 2012
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: ضاحي خلفان: سننشئ خلايا في إيران لو هددت أمننا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان المضيق مشاهدة المشاركة
    ومن قال صادق طولي بعمرج

    مادري كيف مسؤول أمني وخبير مثل ضاحي خلفان يصرح أن أخوان المسلمين 10 بالميه
    عيل كيف فاز بالترشيح للرئاسه وكيف قدر يصير يحكم بلد عدد سكانها يطوف 80 مليون نسمه
    الكل يعلم أن المرشح أحمد شفيق لولا فلوس بعض الدول جان ماوصلت نسبته 10 بالميه كان بصيرتزييف لصالح شفيق
    لأكن أرادة الشعب أكبر من التزييف والتزوير
    رجاء ياضاحي خلفان لو تتكلم أتكلم عن شخصك بالامسات شيوخنا يباركون لهم وأمس شيخنا وتاج رأسنا خليفه بن زايد أل نهيان الله يحفظه مطرش دعوه حقه وبأيد شيخنا عبدالله بن زايد وزير الخارجيه
    كيف تكون عكس قيادتنا والله مستغرب بخاطرنا نعرف من صرح بالتغريدات هاي نحن في حيرة من أمرنا شيوخنا يباركون ويهنئون ويدعون مرسي لزيارة الامارات وفرد من دولة الامارات العربيه المتحده يصرح بعكس ذالك
    شيوخنا ينسبون بالفيس بوك وياريت لو دشو صفحة القائد ضاحي خلفان في فيس بوك وتويتير وتشوفووو السب والشتيمه
    هالشي مايرضيني كمواطن ينسب رمز من رموز دولتنا الحبيبه هالشي يغيضني

    ياخي والله لو تبى تزرعنا بأيران عشان التجسس مستعديين ننزرع ونموت هناك منشان نقهر الروافض ونذلهم
    بس رجاء لاتدخلنا في سوريا ومصر وبلادان العرب والمسلمين


    صح لسانك وبارك الله فيك
    عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه ) رواه البخاري ومسلم .

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •