إحم، عندي ملاحظة بسيطة
الغير: كلمة (غير) لا تتصل بها أل التعريف، لأنها مضاف و(متكافئ) مضاف إليه
متكافيء: أل التعريف تتصل بها، والهمزة تكون على الأف المقصورة، لأن الفاء عليها كسرة، والياء نحن لا ننطقها
الصحيح: غير المتكافئ
الزوجان: اسم أن منصوب بالياء لأنه مثنى
* علامة إعراب المثنى بحال الرفع هي الواو، أما النصب والجر فإن علامة إعرابه هي الياء
الصحيح: أن الزوجين
احدهم: إذا كنت تقصد الزوجين فيفترض أن تقول (أحدهما)
والأخيرة قد وضحتها في الأعلى
(غير المتكافئة)
أدري أني شرير
>> شو أسوي، لساني ياكلنيههه
..
..
آسف، لساني طويل![]()
بس أشوف ما شاء الله اللغة عندك سليمة، وجيدة عدا أخطاء بسيطة تقدر تعرفها لما تركز على كيفية نطقها
حبيت تكون مشاركتك مضبوطة
أفا عليك، أنت أخوي الكبير وأستاذي
أنا بروحي دوم أغلط
مشاركتي فيها أغلاطههههه
بدل ما أكتب (الألف) كاتب (الأف)
علامة الرفع بالواو للجماعة، وليس المثنى
علامة رفع المثنى الألف
زين أني انتبهت، بس متأخر
>> شكلي مدرس فاشلهههه
..
..