90سنة وتباتحتفظ بالبيزات ..يا رياال..شو تبا من هالوسخ
90سنة وتباتحتفظ بالبيزات ..يا رياال..شو تبا من هالوسخ
يا هلا ومرحبا أخوي/ الكابتن
شفت كيف؟ خطير هالشيبة، الجيش عاد!
ههه
هذا طبع الإنسان
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " يَكْبَرُ ابْنُ آدَمَ، وَيَكْبَرُ مَعَهُ اثْنَانِ: حُبُّ الْمَالِ، وَطُولُ الْعُمُرِ "، رَوَاهُ شُعْبَةُ، عَنْ قَتَادَةَ.
ما أدري لمن بيورثها؟!هههه
..
..