النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: خاف على أمواله في البنك فاستنجد بالجيش

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: خاف على أمواله في البنك فاستنجد بالجيش

    90سنة وتباتحتفظ بالبيزات ..يا رياال..شو تبا من هالوسخ

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: خاف على أمواله في البنك فاستنجد بالجيش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    90سنة وتباتحتفظ بالبيزات ..يا رياال..شو تبا من هالوسخ
    يا هلا ومرحبا أخوي/ الكابتن

    شفت كيف؟ خطير هالشيبة ، الجيش عاد! ههه

    هذا طبع الإنسان


    عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " يَكْبَرُ ابْنُ آدَمَ، وَيَكْبَرُ مَعَهُ اثْنَانِ: حُبُّ الْمَالِ، وَطُولُ الْعُمُرِ "، رَوَاهُ شُعْبَةُ، عَنْ قَتَادَةَ.


    ما أدري لمن بيورثها؟! هههه
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •