اليوم وبمناسبة فوز أوباما لرئاسة أمريكا للمرة الثانية اليكم جدول الاحتفالات:
- ليوا في نيويورك
- طييران في ديترويت
- زار في نيوجيرسي
- معلاية في ميامي
والمديما جدام البيت الأبيض...نتمنى حظور الجميع
مع تحيات: جمعية "هارلم سيتي" للفنون الشعبية والمسرح![]()
![]()
اليوم وبمناسبة فوز أوباما لرئاسة أمريكا للمرة الثانية اليكم جدول الاحتفالات:
- ليوا في نيويورك
- طييران في ديترويت
- زار في نيوجيرسي
- معلاية في ميامي
والمديما جدام البيت الأبيض...نتمنى حظور الجميع
مع تحيات: جمعية "هارلم سيتي" للفنون الشعبية والمسرح![]()
![]()
شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع
[flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا