النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: باراك أوباما يفوز بولاية رئاسية ثانية ( صورة )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: باراك أوباما يفوز بولاية رئاسية ثانية ( صورة )

    اليوم وبمناسبة فوز أوباما لرئاسة أمريكا للمرة الثانية اليكم جدول الاحتفالات:

    - ليوا في نيويورك
    - طييران في ديترويت
    - زار في نيوجيرسي
    - معلاية في ميامي

    والمديما جدام البيت الأبيض...نتمنى حظور الجميع

    مع تحيات: جمعية "هارلم سيتي" للفنون الشعبية والمسرح

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية شحوح الدار
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2011
    الدولة
    في ديار الفهود
    المشاركات
    1,001
    معدل تقييم المستوى
    86

    رد: باراك أوباما يفوز بولاية رئاسية ثانية ( صورة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    اليوم وبمناسبة فوز أوباما لرئاسة أمريكا للمرة الثانية اليكم جدول الاحتفالات:

    - ليوا في نيويورك
    - طييران في ديترويت
    - زار في نيوجيرسي
    - معلاية في ميامي

    والمديما جدام البيت الأبيض...نتمنى حظور الجميع

    مع تحيات: جمعية "هارلم سيتي" للفنون الشعبية والمسرح

    ههههههههههههههههه
    اوباما الخال الوحيد اللي فلح فحياته بعيد عن الطبول والمعلاية
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    شكـرا صمت - المشاعر ع التوقيع

    [flash=http://im19.gulfup.com/mUnM1.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
    يارب ان كتبت لي فرحه ف اقسمها بيني وبين من من اراد بي خيرا

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •