النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: سحب الجنسية من 31 ناشطاً بحرينياً

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    19 - 12 - 2011
    الدولة
    الحمرية
    المشاركات
    756
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سحب الجنسية من 31 ناشطاً بحرينياً

    لاتقول 31 ناشطاً ,, بل 31 شيعياً مخرباً خائناً من جمعية النفاق وليست جمعية الوفاق ,,

    كل يوم يحرقون تواير وكل يوم يكسرون المدارس والمحلات ومراكز الشرطة

    والحين تتطوروا ويسووون تفجيرات ويعتدون على الأسيويين وورجال الشرطة

    ويحطون الجواز البحريني تحت ريولهم ويدوسون صورة الملك حمد ,,يستاهلون هذه العقوبة..!!

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية مصارع الأمواج
    تاريخ التسجيل
    15 - 8 - 2008
    المشاركات
    965
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: سحب الجنسية من 31 ناشطاً بحرينياً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم مشاهدة المشاركة
    لاتقول 31 ناشطاً ,, بل 31 شيعياً مخرباً خائناً من جمعية النفاق وليست جمعية الوفاق ,,

    كل يوم يحرقون تواير وكل يوم يكسرون المدارس والمحلات ومراكز الشرطة

    والحين تتطوروا ويسووون تفجيرات ويعتدون على الأسيويين وورجال الشرطة

    ويحطون الجواز البحريني تحت ريولهم ويدوسون صورة الملك حمد ,,يستاهلون هذه العقوبة..!!
    صدقت الحالم

    هذيلا الكلاب يحتاي يحطوهم في خيشه ويرسلونهم بارسل في اللنج اللي يايين فيهاااااا...

    الله يحفظ حكام وشعوب دول الخليج ...

    شعار الخليج العربي

    جسد واحد وقوة واحدة لدحر العدوووووو*
    [align=center][/align]






    [glow1=0000CC]
    [glint][glow=0066FF]مصارع الأمواج[/glow] [/glint]
    [/glow1]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •