اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم مشاهدة المشاركة
لاتقول 31 ناشطاً ,, بل 31 شيعياً مخرباً خائناً من جمعية النفاق وليست جمعية الوفاق ,,

كل يوم يحرقون تواير وكل يوم يكسرون المدارس والمحلات ومراكز الشرطة

والحين تتطوروا ويسووون تفجيرات ويعتدون على الأسيويين وورجال الشرطة

ويحطون الجواز البحريني تحت ريولهم ويدوسون صورة الملك حمد ,,يستاهلون هذه العقوبة..!!
صدقت الحالم

هذيلا الكلاب يحتاي يحطوهم في خيشه ويرسلونهم بارسل في اللنج اللي يايين فيهاااااا...

الله يحفظ حكام وشعوب دول الخليج ...

شعار الخليج العربي

جسد واحد وقوة واحدة لدحر العدوووووو*