النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: حرب جديد ع مدينة غزة اللهم الطف بهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    6 - 12 - 2009
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حرب جديد ع مدينة غزة اللهم الطف بهم

    اللهم أنى أستودعتك غزة..♥ رجالها و شبابها .♥. نساءها و فتياتها .♥. أطفالها و شيوخها .♥. اللهم أنى أستودعتك ممتلكاتها و مبانيها و منشآتها .♥. ... اللهم أنى أستودعتك بردى اراضيها و خيراتها .♥. اللهم أنى أستودعتك أمنها و أمانها و أرزاق اهلها .♥. اللهم أنى أستودعتك حدودها و بحورها .♥. فأحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و أنت خير الحافظين


    اللهم اني استودعتك اهلى واخوتي واخواتي وذريتهم فاحفظهم وانت خير الحافظين ِِ

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكتووومة
    تاريخ التسجيل
    12 - 5 - 2009
    الدولة
    rak
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    122

    رد: حرب جديد ع مدينة غزة اللهم الطف بهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدم التحية جدامك الحكومة مشاهدة المشاركة
    اللهم أنى أستودعتك غزة..? رجالها و شبابها .?. نساءها و فتياتها .?. أطفالها و شيوخها .?. اللهم أنى أستودعتك ممتلكاتها و مبانيها و منشآتها .?. ... اللهم أنى أستودعتك بردى اراضيها و خيراتها .?. اللهم أنى أستودعتك أمنها و أمانها و أرزاق اهلها .?. اللهم أنى أستودعتك حدودها و بحورها .?. فأحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و أنت خير الحافظين


    اللهم اني استودعتك اهلى واخوتي واخواتي وذريتهم فاحفظهم وانت خير الحافظين ِِ
    اللهم آمين
    اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •