استغفر الله العظيم
فكروا بمصيرهالريال و غيرهم اللي ماتوا و هم خاتمتهم سيئة كيف حالهم بالقبر و شو مصيرهم يوم القيامة
فرصة ان الانسان حي على هذه الدنيا لازم تستغل في ارضاء الرب و الصلاة و العبادات و الابتعاد عن الحرام و الكبائر و المعاصي
محد بيفيد حد يوم بيكون الواحد بقبره غيره اعماله اللي سواها في الدنيا و كلنا راح نلاقي مصير الموت في النهاية فلابد من الاستعداد لذلك .
الانسان خلق للعبادة مب للترفيه و وو و
الواحد يحاول





رد مع اقتباس

