النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سؤال وجيه يطرح نفسه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية بوعواش
    تاريخ التسجيل
    19 - 3 - 2010
    الدولة
    راس الخيمة الظيت
    المشاركات
    153
    معدل تقييم المستوى
    75

    رد: سؤال وجيه يطرح نفسه

    السلام عليكم
    أشكرك واقدر لك حبك وغيرتي على رسول الله محمد علية السلام
    وأقولك بأن كل هذا سلوك وطريقة تعود عليها الناس جيل بعد جيل لكن شو بتقول للأسف
    صرنا تابعين وين مادارالهوء درنا وراهم وراهم صح غلاط مب مشكله ..يعني شو بيستوي لو ناداه يا جاسم ياجمشيد مابيرد عليه...إلا محمد ..على فكرة قبل كان ينادون الإسيوي (بابوه ) .. هههه

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية الكلمات المتقاطعة
    تاريخ التسجيل
    18 - 10 - 2010
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: سؤال وجيه يطرح نفسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعواش مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أشكرك واقدر لك حبك وغيرتي على رسول الله محمد علية السلام
    وأقولك بأن كل هذا سلوك وطريقة تعود عليها الناس جيل بعد جيل لكن شو بتقول للأسف
    صرنا تابعين وين مادارالهوء درنا وراهم وراهم صح غلاط مب مشكله ..يعني شو بيستوي لو ناداه يا جاسم ياجمشيد مابيرد عليه...إلا محمد ..على فكرة قبل كان ينادون الإسيوي (بابوه ) .. هههه
    [align=center]تحية لك أخي الكريم بو عواش وعلى قولتك سلوك وطريقة تعودعليها الناس وعلى قولتك بعد شو بيستوي لو ناديناهم
    بأسماء أخرى غير
    اسم "محمد" لكن بعد يبالنا نحاول ونذكر أعمارنا ولك مني جزيل الشكر أخي بو عواش
    [/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •