حفيد المقام....ترى بطلع لك من الكيبورد
شو هالرمسه....شو طبقي ع عمرج..ولا حظت عليج......انت ما تعرفني...علشان تحكم علي....واصابع ايدك مب كلها سوا.....منو قال عيال الوافدات احسن من عيال المواطنات غيرك.....كلامي اوياكم هنه ما يعطيك الحق في انك تقلل من قدري.....عيالي بسم الله وماشاء الله عليهم....ما ابغي اطريهم....افتخر فيهم....وتربيتي ما عليها اي كلام ما ربتهم خدامات....لا تقلل من قدري لو سمحت....ووايد مثلي متفرغات لعيالهم...ومنو قال ماشي احترام من المواطنه لزوجها....انا مستغربه منك ....ليش هالسوالف اللي مالها معنى....انا اللي اشوفه من عيال الوافدين الالفاظ الوصخه تطلع...طبعا ما اعمم بس هاللي اشوفه...
الحب بين المواطنه وزوجها موجود والرحمه بينهم موجوده والتفاهم موجود وما فيه داعي اثبته لك......طبق هالشي ع عمرك وشوف العينات اللي تشوفها من وين اتيبها قبل.....بسم الله علينا والله يحفظنا






ترى بطلع لك من الكيبورد
رد مع اقتباس

