النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: حزن في أميركا على ضحايا مذبحة المدرسة الابتدائية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية راعي سوالف
    تاريخ التسجيل
    27 - 3 - 2012
    الدولة
    راك
    المشاركات
    2,077
    معدل تقييم المستوى
    132

    رد: حزن في أميركا على ضحايا مذبحة المدرسة الابتدائية

    حزن عندهم وفرحه عندنا
    الامارات ارضي وارض اجدادي

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    1 - 5 - 2012
    المشاركات
    658
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: حزن في أميركا على ضحايا مذبحة المدرسة الابتدائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي سوالف مشاهدة المشاركة
    حزن عندهم وفرحه عندنا
    ليش باراعي سوالف هالرد ؟؟؟؟ حزن عندهم صح بس مو فرحة عندنا محد يستانس ع مصاب شخص !!!! رسولنا صلى الله عليه وسلم كان اليهودي يوميا يلقي القاذورات أمام بيت النبي المصطفى وفي يوم أفتقده لم يرمي الأوساخ ماذا فعل النبي ذهب لزيارته واستغرب اليهودي من صنع أفضل البشر يؤذيه ويزوره؟!!! فما كان من اليهودي ألا أن أسلم
    صح أمريكا سبب معظم المشاكل في العالم بس هذيل أشخاص مالهم ذنب مثل ما قالت أختي إماراتي وما ندخل سياسة أمريكا في الحكم ع الحوادث الأخرى
    نحن ما نرضى على اللي يصير في حق الأطفال سواء في غزة وألا سوريا ،أفغانستان، العراق ......
    صح كلامي وألا غلط ؟لأنه هذا حادث عندهم أبدا ما نفرح لأجله
    والله يهدي الجميع*

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •