حزن عندهم وفرحه عندنا
حزن عندهم وفرحه عندنا
الامارات ارضي وارض اجدادي






ليش باراعي سوالف هالرد ؟؟؟؟ حزن عندهم صح بس مو فرحة عندنا محد يستانس ع مصاب شخص !!!! رسولنا صلى الله عليه وسلم كان اليهودي يوميا يلقي القاذورات أمام بيت النبي المصطفى وفي يوم أفتقده لم يرمي الأوساخ ماذا فعل النبي ذهب لزيارته واستغرب اليهودي من صنع أفضل البشر يؤذيه ويزوره؟!!! فما كان من اليهودي ألا أن أسلم
صح أمريكا سبب معظم المشاكل في العالم بس هذيل أشخاص مالهم ذنب مثل ما قالت أختي إماراتي وما ندخل سياسة أمريكا في الحكم ع الحوادث الأخرى
نحن ما نرضى على اللي يصير في حق الأطفال سواء في غزة وألا سوريا ،أفغانستان، العراق ......
صح كلامي وألا غلط ؟لأنه هذا حادث عندهم أبدا ما نفرح لأجله
والله يهدي الجميع*