اللهم احفظنا
يالله تحفظ بلادنا......الله يحفظ السعوديه ويكفيها الشر...
خيبه يا الاسلحه اللي عندهم....
اللهم احفظنا
يالله تحفظ بلادنا......الله يحفظ السعوديه ويكفيها الشر...
خيبه يا الاسلحه اللي عندهم....
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع