المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي كلمات أغرقتني وإحساس بعثرني جميلة هي المشاعر إذا كانت من. قلبٍ صادق ما أجمل الكلمات والحروف حين تُسعد خيالنا وترضي قلبنا ما أجمل طرحك أختي الكريمة فقد جعلتني أبحر في عمق الذكريات دمتِ بود تقبلي مروري ،،،،!
أنا النخيل ... وأنا إرتجافات السعف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .The Special One المعذرة أخي الكريم شكرًا علر التنبيه دمت بود
قوانين المنتدى