النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: عيش ابيض مع دجاج مشوى بالقرن..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: عيش ابيض مع دجاج مشوى بالقرن..

    تسلمين بنت دبى عزيزتى والله ..
    الحالم هههه الى احترق ها شي عادى . الحالم اذا سويت شي بالعيش ولدى العود ماياكل, ملوع جبدى اذا سوينا بصل او اذا سويت زعفران ماياكل فأطر انى اخليه ابيض فهمت ليش..
    اماراتيه تسلمين اعيونى ..
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: عيش ابيض مع دجاج مشوى بالقرن..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم مشاهدة المشاركة
    شكل دجاج مستحي وحتى ويهه احترق ,,

    عيش أبيض لازم يكون ويا إما صالونة أو شطة نفس مال مندي أو روب

    لأني ما أحب عيش ابيض خالي ,, ما أقدر أبلعه ,,

    تسلمين على هالطبخة وحتى حبات العيش طويلة يعني وجبة مية مية ولا فراخ الجمعية ,,بالهني

    يا هلا بأخوي/ الحالم

    أوووه أنت نفسي، أنا لازم يكون ويا العيش مرق يم يم

    أما إذا كان مجبوس أو برياني عادي ، ويمكن نحط روب


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    تسلمين بنت دبى عزيزتى والله ..
    الحالم هههه الى احترق ها شي عادى . الحالم اذا سويت شي بالعيش ولدى العود ماياكل, ملوع جبدى اذا سوينا بصل او اذا سويت زعفران ماياكل فأطر انى اخليه ابيض فهمت ليش..
    اماراتيه تسلمين اعيونى ..


    نحن بعد عندنا فيه منهم ما يحبون الزعفران وما يحبون الزبيب وأشياء كثيرة
    عاد أنا أموت على الزبيب وأيلس أغصص عليهم خخخ
    بس عادي يمشّون
    والمشكلة أنه البعض ما ياكلون سمج ، فهي مضطرة كل يوم تسوي نوعين : دياي وسمج، أو لحم وسمج
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •