تسلمين بنت دبى عزيزتى والله ..
الحالم هههه الى احترق ها شي عادى . الحالم اذا سويت شي بالعيش ولدى العود ماياكل, ملوع جبدى اذا سوينا بصل او اذا سويت زعفران ماياكل فأطر انى اخليه ابيض فهمت ليش..
اماراتيه تسلمين اعيونى ..
تسلمين بنت دبى عزيزتى والله ..
الحالم هههه الى احترق ها شي عادى . الحالم اذا سويت شي بالعيش ولدى العود ماياكل, ملوع جبدى اذا سوينا بصل او اذا سويت زعفران ماياكل فأطر انى اخليه ابيض فهمت ليش..
اماراتيه تسلمين اعيونى ..
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
يا هلا بأخوي/ الحالم
أوووه أنت نفسي، أنا لازم يكون ويا العيش مرق يم يم![]()
أما إذا كان مجبوس أو برياني عادي، ويمكن نحط روب
نحن بعد عندنا فيه منهم ما يحبون الزعفران وما يحبون الزبيب وأشياء كثيرة
عاد أنا أموت على الزبيبوأيلس أغصص عليهم
خخخ
بس عادي يمشّون
والمشكلة أنه البعض ما ياكلون سمج، فهي مضطرة كل يوم تسوي نوعين
: دياي وسمج، أو لحم وسمج
..
..