الحرب العالميه الثالثه عقب تتغير موازين القوى العالميه وتاخذ الصين مكان امريكا
الامارات ارضي وارض اجدادي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي سوالف الحرب العالميه الثالثه عقب تتغير موازين القوى العالميه وتاخذ الصين مكان امريكا لو مسكت الصين ورى امريكا سوف ترون الاجرام الحقيقي الانظمة الشيوعيه كروسيا والصين لا رحمه في قلوبهم ولا شفقه الالحاد جعلهم كالات تمشي على الارض
اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ
قوانين المنتدى