النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: رحلة دون عودة.. إلى لمريخ

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: رحلة دون عودة.. إلى لمريخ

    شو 10 يواري؟؟!!بركان المضيق لا يكون قصدك جواري؟؟!!!!

    خف علينا يا هارون الرشيد...عدال طرزان...اونه 10

    بعدين هذا اسمه لعبان ومصاخه....الله خلقنا بالارض وعايشين هنه...حق شو بيزولون المريخ...وطايحين يطرشون هالاوادم والبهايم هناك

    والله عقولهم قاصره واللي بيطاوعهم خبله مثلهم
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية بركان المضيق
    تاريخ التسجيل
    6 - 9 - 2011
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: رحلة دون عودة.. إلى لمريخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    شو 10 يواري؟؟!!بركان المضيق لا يكون قصدك جواري؟؟!!!!

    خف علينا يا هارون الرشيد...عدال طرزان...اونه 10

    بعدين هذا اسمه لعبان ومصاخه....الله خلقنا بالارض وعايشين هنه...حق شو بيزولون المريخ...وطايحين يطرشون هالاوادم والبهايم هناك

    والله عقولهم قاصره واللي بيطاوعهم خبله مثلهم
    ههههه أماراتي ترى قصدي 10 يواري يعني 10 بنات على سنة الله والرسول
    مره وحده هارون الرشيد هيهاء عيا أحين بنقد عمري وحدلا يرمسني خلاص
    الارض فيه المسلم والكافر وأنا بروح المريخ مع ال 10 بنات وبنخلي المريخ أرض المسلمين والي راح يكفر من ذريتي
    على طول أعدام وبفره من المريخ الى كوكب المشتري أو بلوتو بنشوف صرفه معه بعدين
    من يبا يروح معي ههههههه على سنة الله والرسول وننشر الاسلام في كوكب المريخ
    وياحييييييييييش الساهله
    هـكـذا الأسـود تزحف للأنقضاض على الفـريسـه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •