شو 10 يواري؟؟!!بركان المضيق لا يكون قصدك جواري؟؟!!!!
خف علينا يا هارون الرشيد...عدال طرزان...اونه 10
بعدين هذا اسمه لعبان ومصاخه....الله خلقنا بالارض وعايشين هنه...حق شو بيزولون المريخ...وطايحين يطرشون هالاوادم والبهايم هناك
والله عقولهم قاصره واللي بيطاوعهم خبله مثلهم





رد مع اقتباس


