يا هلا فيج أختي/ إماراتي وافتخر
هذي حال الدنيا
الإنسان، وخصوصاً المسلم، مكلف بأن يسوي خير ولو في آخر لحظة من حياته
من حديث الرسول –صلى الله عليه وسلم-:
(إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ، وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَإِنِ اسْتَطَاعَ أَنْ لا يَقُومَ حَتَّى يَغْرِسَهَا، فَلْيَغْرِسْهَا)
يسعدني أن الموضوع نال إعجابكم
شاكر لج المرور الطيب
ربي يحفظج ويرعاج






رد مع اقتباس