اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
يحليله غمضني فقير

انزين عاد هلك عمره..هي ماتت وهو تم يحفر ويحفر...هو تعب وهم استفادوا....وياريتهم عاد يتعلمون....

مختفي.....اختيار موفق....شكلك كنت مختفي علشان تدور هالمواضيع الحلوه...

يا هلا فيج أختي/ إماراتي وافتخر

هذي حال الدنيا

الإنسان، وخصوصاً المسلم، مكلف بأن يسوي خير ولو في آخر لحظة من حياته

من حديث الرسول –صلى الله عليه وسلم-:
(إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ، وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَإِنِ اسْتَطَاعَ أَنْ لا يَقُومَ حَتَّى يَغْرِسَهَا، فَلْيَغْرِسْهَا)


يسعدني أن الموضوع نال إعجابكم

شاكر لج المرور الطيب

ربي يحفظج ويرعاج