النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية بركان المضيق
    تاريخ التسجيل
    6 - 9 - 2011
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

    الله يرحم معتصم المسلمين مب هاي الجامعات الي ماتهز ريح
    المفروض جامعة الدول العربيه الوحيده مخوله في الموضوع شدخل حلف الامم المتحده في العرب
    العرب يحلون مشاكلهم بروحهم عيل لو صارت عندهم مشاكل لو مره قالو ياجماعة دول العربيه تعالي
    بس أنا أقول لابركة الله في العراق و تونس ولاليبيا ولامصر ولااليمن هذي الديمقراطيه الي يبونها خل يقرطونهم قراط أحين
    كل يوم تفجير ونزاعات قبليه والاموات بالالووووف أحتفلو يادول الربيع العربي بموائد العزاء والقتلى ولاشفنا ديمقراطيه ولاشي
    يبكون أحين يقولون ياريتنا ماطلعنا حسني مبارك تاج وعز العرب ويبكون الليبين لأنهم دمرو بلدهم والقذافي كان خيرة الرجال الله يرحمه
    صخره صماء مات شهيد والبندقيه بأيده وحاولو العابثون تشويه نسبه بأي طريقه لأن المثل يقول تبقى الاسود أسود والكلاب كلاب
    هـكـذا الأسـود تزحف للأنقضاض على الفـريسـه

  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: “صورة” شاب في جدة يكتب على سيارته “انتقلت إلى رحمة الله نخوة المسلمين والتعازي بسوريا”

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان المضيق مشاهدة المشاركة
    الله يرحم معتصم المسلمين مب هاي الجامعات الي ماتهز ريح
    المفروض جامعة الدول العربيه الوحيده مخوله في الموضوع شدخل حلف الامم المتحده في العرب
    العرب يحلون مشاكلهم بروحهم عيل لو صارت عندهم مشاكل لو مره قالو ياجماعة دول العربيه تعالي
    بس أنا أقول لابركة الله في العراق و تونس ولاليبيا ولامصر ولااليمن هذي الديمقراطيه الي يبونها خل يقرطونهم قراط أحين
    كل يوم تفجير ونزاعات قبليه والاموات بالالووووف أحتفلو يادول الربيع العربي بموائد العزاء والقتلى ولاشفنا ديمقراطيه ولاشي
    يبكون أحين يقولون ياريتنا ماطلعنا حسني مبارك تاج وعز العرب ويبكون الليبين لأنهم دمرو بلدهم والقذافي كان خيرة الرجال الله يرحمه
    صخره صماء مات شهيد والبندقيه بأيده وحاولو العابثون تشويه نسبه بأي طريقه لأن المثل يقول تبقى الاسود أسود والكلاب كلاب
    لازيادة صح لسانك كفيت
    وهذا هو الصحيح

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •