النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: في استقبال سيارتك الجديدة.. لا تنس الأقدام

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: في استقبال سيارتك الجديدة.. لا تنس الأقدام

    اكيد المشي واااايد حلو ومفيد للجسم وللصحه العامه له عدة فوائد
    بس احنا ضاربنا الكسل اذا نروح نمشي حسينا بالحر والتعب انا عن نفسي اروح اوني بمشي اوقف فالسياره ساعه اتشاور انزل ولا لأ
    واذا نزلت ما اكمل ربع ساعه ورجعت مع اني اشوف الناس تمشي جدامي ماشاء الله عليهم كيف والله اليوم ماره على الكورنيش وشفت وحده تركض بعد استغربت منها والمشكله انها لابسه عباه قلت مواطنه هذي والا شو سالفتها ههههههه
    وايد تكلمت موضوعك حلو خلانا نطلع الخوافي يا سيد مختفى ,,,


    شكرا جزيلا على الموضوع الحلو والمفيد
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 10 - 9 - 2013 الساعة 03:56 AM

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: في استقبال سيارتك الجديدة.. لا تنس الأقدام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    اكيد المشي واااايد حلو ومفيد للجسم وللصحه العامه له عدة فوائد
    بس احنا ضاربنا الكسل اذا نروح نمشي حسينا بالحر والتعب انا عن نفسي اروح اوني بمشي اوقف فالسياره ساعه اتشاور انزل ولا لأ
    واذا نزلت ما اكمل ربع ساعه ورجعت مع اني اشوف الناس تمشي جدامي ماشاء الله عليهم كيف والله اليوم ماره على الكورنيش وشفت وحده تركض بعد استغربت منها والمشكله انها لابسه عباه قلت مواطنه هذي والا شو سالفتها ههههههه
    وايد تكلمت موضوعك حلو خلانا نطلع الخوافي يا سيد مختفى ,,,


    شكرا جزيلا على الموضوع الحلو والمفيد
    يا هلا ومرحبا أختي/ الأميرة الحسناء

    ههههههه
    زين زين، على قولتهم (في الحركة بركة)

    بس تراه يقولون أن الكسل أو عدم الحركة لفترة طويلة يسبب ضمور العضلات
    والمشي يحسن أداء الجسم ووظائف الأعضاء بشكل كبير، مثل: القلب والجهاز التنفسي، وبعد يزيد كثافة العظام

    العفو، في خدمتكم دائماً

    الله يحلي أيامكم

    أفا، عليج، خذي راحتج
    بالعكس، أنا أسعد لما تشاركوني آراءكم وتجاربكم وخبراتكم

    شاكر لج المرور الطيب

    ربي يحفظج ويرعاج
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •