اكيد المشي واااايد حلو ومفيد للجسم وللصحه العامه له عدة فوائد
بس احنا ضاربنا الكسل اذا نروح نمشي حسينا بالحر والتعب انا عن نفسي اروح اوني بمشي اوقف فالسياره ساعه اتشاور انزل ولا لأ
واذا نزلت ما اكمل ربع ساعه ورجعت مع اني اشوف الناس تمشي جدامي ماشاء الله عليهم كيف والله اليوم ماره على الكورنيش وشفت وحده تركض بعد استغربت منها والمشكله انها لابسه عباه قلت مواطنه هذي والا شو سالفتها ههههههه
وايد تكلمت موضوعك حلو خلانا نطلع الخوافي يا سيد مختفى ,,,
شكرا جزيلا على الموضوع الحلو والمفيد





رد مع اقتباس





