النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مطعم فرنسي يخدم الزبائن حسب وسامتهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: مطعم فرنسي يخدم الزبائن حسب وسامتهم

    الكابتن شكرا على الرد التحفه هههه
    شو جم وصل وزنك ان شاء الله خسيت
    بعدك اشرب زنجبيل ولا تهتم
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: مطعم فرنسي يخدم الزبائن حسب وسامتهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    الكابتن شكرا على الرد التحفه هههه
    شو جم وصل وزنك ان شاء الله خسيت
    بعدك اشرب زنجبيل ولا تهتم
    الحمدلله...ثابت من آخر وزن..لازيادة ولا نقصان...بس مب مطمئن...فالت شويه هالايام

    والزنجبيل و الشاي الأخضر و توابعه ماشيين فيه...الحمد لله على كل حال

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •