أوووه، عاد أنا تخيلت أنه صدق يسويها!
مو لأنه شال له حمولة وخلت الشاحنة تميل بهالشكل
العنوان صدق ملفت
أخاف إلا حد من جماعتنا يسوونها صدق
شاحنة تمشي على تايرين!عجيب
ههه
الله يعين
أوووه، عاد أنا تخيلت أنه صدق يسويها!
مو لأنه شال له حمولة وخلت الشاحنة تميل بهالشكل
العنوان صدق ملفت
أخاف إلا حد من جماعتنا يسوونها صدق
شاحنة تمشي على تايرين!عجيب
ههه
الله يعين
..
..
ههههه
الله يديم لكم هالضحكة
تصدق، مرة (في مدينة من مدن الدولة)، سائق شاحنة يتسابق معاناهههه
* * *
(ويظل السعوديون متفوقين علينا)
شوف هالفيديو التحفة
(المقطع فيه صوت موسيقى عالي، السموحة)
http://www.youtube.com/watch?v=8W6l0jBM7wY
مب صاحيين أبد هههه
وشوف هذا الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=tvf6YVWuE_E
ما يندرى، الأجانب عاجبتنهم السالفة شكلها ههههه
ههههه
صدقت، بلاوي نشوف على طريق الذيد والمدام، ولا ننسى مدينة العينهههه
الله يكون بالعون
التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 20 - 11 - 2013 الساعة 01:12 PM سبب آخر: كسرت النحو يا مختفي، ظل من أخوات كان، يعني الخبر منصوب!
..
..