النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: خليجي يفحط بشاحنة ويثير فزع المارة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: خليجي يفحط بشاحنة ويثير فزع المارة

    أوووه، عاد أنا تخيلت أنه صدق يسويها!
    مو لأنه شال له حمولة وخلت الشاحنة تميل بهالشكل

    العنوان صدق ملفت

    أخاف إلا حد من جماعتنا يسوونها صدق
    شاحنة تمشي على تايرين! عجيب ههه


    الله يعين
    ..

    ..




  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية فرعون الفريج
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2007
    الدولة
    مدينة العين
    العمر
    43
    المشاركات
    487
    معدل تقييم المستوى
    104

    رد: خليجي يفحط بشاحنة ويثير فزع المارة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    أوووه، عاد أنا تخيلت أنه صدق يسويها!
    مو لأنه شال له حمولة وخلت الشاحنة تميل بهالشكل

    العنوان صدق ملفت

    أخاف إلا حد من جماعتنا يسوونها صدق
    شاحنة تمشي على تايرين! عجيب ههه


    الله يعين
    نبض موضوع فنتكه ...الحمدالله بعدهم مايركبون مكوك فضاء ولا جان حصلتي تفحيط في السماء

    عجبني رد مختفي هههه جماعتنا !! هههه صدقه اذا صار الموضوع موضه بنتوهق بالخطوط !!
    بلادي الإمارات **وطني الإمارات**هويتي الإمارات

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: خليجي يفحط بشاحنة ويثير فزع المارة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الفريج مشاهدة المشاركة
    نبض موضوع فنتكه ...الحمدالله بعدهم مايركبون مكوك فضاء ولا جان حصلتي تفحيط في السماء

    عجبني رد مختفي هههه جماعتنا !! هههه صدقه اذا صار الموضوع موضه بنتوهق بالخطوط !!
    ههههه
    الله يديم لكم هالضحكة


    تصدق، مرة (في مدينة من مدن الدولة)، سائق شاحنة يتسابق معانا هههه
    * * *

    (ويظل السعوديون متفوقين علينا)


    شوف هالفيديو التحفة
    (المقطع فيه صوت موسيقى عالي، السموحة)

    http://www.youtube.com/watch?v=8W6l0jBM7wY

    مب صاحيين أبد هههه



    وشوف هذا الفيديو


    http://www.youtube.com/watch?v=tvf6YVWuE_E


    ما يندرى، الأجانب عاجبتنهم السالفة شكلها ههههه


    ههههه
    صدقت، بلاوي نشوف على طريق الذيد والمدام، ولا ننسى مدينة العين هههه



    الله يكون بالعون
    التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 20 - 11 - 2013 الساعة 01:12 PM سبب آخر: كسرت النحو يا مختفي، ظل من أخوات كان، يعني الخبر منصوب!
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •