هههه
حبـــــــــــــــيت
عيبونى أخوى مختفي..
هههه
حبـــــــــــــــيت
عيبونى أخوى مختفي..
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
يا هلا ومرحبا أختي/ نبض إنسان
شكراً شكراً
يسعدني أن الموضوع نال إعجابكم
أبااااي، هو عاوز يطفش الناس مننا (قلبت على المصري أشوفخخخخ)
سبحان الله، يمكن فيه ناس تفكيرهم بهالطريقة، ليش لأ
على قولتهم: (أصلاً عادي!)ههههه
* * *
حبينا نرسم لكم الابتسامة بهالموضوع
شاكر لج المرور الطيب
ربي يحفظج ويرعاج
..
..