النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الكتاب في سحره الذي لا ينفد (شوقي بزيع)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: الكتاب في سحره الذي لا ينفد (شوقي بزيع)

    شكرا مختفى
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: الكتاب في سحره الذي لا ينفد (شوقي بزيع)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    شكرا مختفى
    يا أهلاً وسهلاً أختي/ نبض إنسان

    في الحقيقة، فإن المقال نفسه قد سحرني، وأبهرني بتعبيراته الجميلة الفذة

    * * *

    أذكر أكثر ما أعجبني من العبارات:


    رؤوس الأنامل التي تمس الأزرار المعدنية مساً خفيفاً



    النشوة المتأتية عن احتضان الكتاب أو الضغط على القلم وتمريره بالأصابع الخمس على الورقة البيضاء



    كان الكتاب يتربع سعيداً على المقاعد ووسائد النوم وقاعات المطالعة ورفوف المكتبات



    أن الإنسان حين يقرأ إنما يملك المفتاح المؤدي إلى الجنة



    لا أتحدث هنا بالطبع عن المكتبات الشبيهة بالديكور أو أدوات الزينة التي يضعها بعض الموسرين في صالونات بيوتهم من دون أن تمس أغلفتها بأي سوء، بل عن المكتبات المقروءة التي يظهر أثر قراءتها في عقول أصحابها وأحاديثهم وطرائق عيشهم.


    * * *

    العفو، على الرحب والسعة

    أسعد بتواصلكم دائماً

    دمتِ بحفظ الله ورعايته
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •