انا مايهمنى أحد أحب البصل وأحب الثوم لانه له فوائد وايد وخاصه اذا كان مشوى روعه
انا مايهمنى أحد أحب البصل وأحب الثوم لانه له فوائد وايد وخاصه اذا كان مشوى روعه
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
يا هلا ومرحبا أختي/ نبض إنسان
* * *
الصراحة، عجيب هذ البصلخخخخ
>> هذي الفوائد أول مرة أسمع بها
أنا ما أحب آكله ني، بس أحياناً أقول: تراه له فوائد كثيرة
أظل متمرر منه لساعات، لو شو ما حاولت
، طعمه ما يروح
الثوم على العيش جداً لذيذ، خصوصاً المجبوس والبرياني
* * *
شاكر لج المرور الطيب
ربي يحفظج ويرعاج
..
..