النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اسمح لي

    وجهات نظرنا مختلفه

    ديننا دين رحمه.....والناس بطبيعتها مختلفه....بس اذا خليت خربت

    المشاعر والانسانيه والحب والحنان موجودين....والماديين بها الحياه موجودين

    بس مثل ما قلت لك خل تفتك منه....ما ينبكى عليه....خل يصرف عليها...من حقها....مب تنازلت علشان هو يستمتع؟؟!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa8588 مشاهدة المشاركة
    لا لا لا هم وصلو لتسوية (طلاق مشروط) انا بتطلق بس بتم في البيت و بتصرف علي يعني بعدها طايحة بجبده يعني هو يصرف على 5 بيوت
    لااااااااااااااااا للمشاعر الانسانية لااااااااااا للانسانية لااااااااااا للحب لااااااااااا للحنان اجل للكاش
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية mustafa8588
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    المشاركات
    434
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    اسمح لي

    وجهات نظرنا مختلفه

    ديننا دين رحمه.....والناس بطبيعتها مختلفه....بس اذا خليت خربت

    المشاعر والانسانيه والحب والحنان موجودين....والماديين بها الحياه موجودين

    بس مثل ما قلت لك خل تفتك منه....ما ينبكى عليه....خل يصرف عليها...من حقها....مب تنازلت علشان هو يستمتع؟؟!!!

    تراها ما تنازلت ببلاش عايشة في البيت و يصرف عليها

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •