اسمح لي
وجهات نظرنا مختلفه
ديننا دين رحمه.....والناس بطبيعتها مختلفه....بس اذا خليت خربت
المشاعر والانسانيه والحب والحنان موجودين....والماديين بها الحياه موجودين
بس مثل ما قلت لك خل تفتك منه....ما ينبكى عليه....خل يصرف عليها...من حقها....مب تنازلت علشان هو يستمتع؟؟!!!







