لا حول ولا قوة الا بالله
الحمد لله ع سلامته...والله ما يودنا شي يصير بعيال لبلاد
دخلوهم دورات قبل لا ياخذون الليسن...محاضرات وهالسوالف خل يتعلمون كيف يتصرفون بها المواقف
ما يشوف شر
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمد لله ع سلامته...والله ما يودنا شي يصير بعيال لبلاد
دخلوهم دورات قبل لا ياخذون الليسن...محاضرات وهالسوالف خل يتعلمون كيف يتصرفون بها المواقف
ما يشوف شر
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع