اقولكم انا بنته !! خخخخخخ
يالله زاط ع عمره ليش بوي البيزات تروح وترد استانسو فيها ..
ولا هاتوها بيودهم حقكم ^^
اقولكم انا بنته !! خخخخخخ
يالله زاط ع عمره ليش بوي البيزات تروح وترد استانسو فيها ..
ولا هاتوها بيودهم حقكم ^^
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].
هههههه
زين عيل، ما بطلب وايد، عطيني ثلث بس هههه
صدقج، الله عاطينا الخير، ليش ما نحن نتمتع فيه
مو بس الأجانب أو غير المسلمين، البعض منا ينسى أن رب العالمين موزع الأرزاق وكفل لكل إنسان حقه في هالدنيا، لا زيادة ولا نقصان
الله يعين
آممم والقطاوة، أنا ما يريد هههه
القطاو أشرار، فيه معلومة قرأتها أنهم يعرفون اللي يخاف منهم فيلزقون فيه
>> يعني أنا لو شفت قطو يركض صوبي أو قريب مني لأشرد منه طيران هههه
..
..