النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وفاة أمريكي عاش في كوخ بدائي رغم امتلاكه 3 ملايين دولار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشوقة
    تاريخ التسجيل
    28 - 11 - 2008
    الدولة
    فيـ آلحوي ,,
    المشاركات
    2,913
    معدل تقييم المستوى
    173

    رد: وفاة أمريكي عاش في كوخ بدائي رغم امتلاكه 3 ملايين دولار

    اقولكم انا بنته !! خخخخخخ
    يالله زاط ع عمره ليش بوي البيزات تروح وترد استانسو فيها ..
    ولا هاتوها بيودهم حقكم ^^
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: وفاة أمريكي عاش في كوخ بدائي رغم امتلاكه 3 ملايين دولار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوقة مشاهدة المشاركة
    اقولكم انا بنته !! خخخخخخ
    يالله زاط ع عمره ليش بوي البيزات تروح وترد استانسو فيها ..
    ولا هاتوها بيودهم حقكم ^^
    هههههه
    زين عيل، ما بطلب وايد، عطيني ثلث بس هههه

    صدقج، الله عاطينا الخير، ليش ما نحن نتمتع فيه
    مو بس الأجانب أو غير المسلمين، البعض منا ينسى أن رب العالمين موزع الأرزاق وكفل لكل إنسان حقه في هالدنيا، لا زيادة ولا نقصان

    الله يعين

    آممم والقطاوة، أنا ما يريد هههه
    القطاو أشرار، فيه معلومة قرأتها أنهم يعرفون اللي يخاف منهم فيلزقون فيه

    >> يعني أنا لو شفت قطو يركض صوبي أو قريب مني لأشرد منه طيران هههه
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •