السلام عليكم

اول شي احب اشكرك على هذي الجهود الحلوه والملموسه من الصحيفه

ثاني شي احب اوضح شغله انه هذي السيارات الوزن الثقيل ( تريلاه ) واقفه لانها غير مسموح لها بدخول الى مدينة الشارقه في اوقات الذروه او المحدده من هيئة الطرق او الشرطه الي موجوده في الشارقه

ثالثة اذا هذي الظاهره فعلاً موجوده فأعتقد الشركات او رجال الشرطه لازم يكون عدهم كلمه فا انا بعتقادي هذي السيارات واقفه حتى انتهاء من ساعات الذروه وبعدها العبور

والسموحه