كفيت ووفيت ما ازيد عليك
اختي انتي تعتبرين الشاب اللي يسوي هذي الحركات رجال
للأسف هب رجال
وانتي بنفس لا شفتي هذا الشخص رح تعرفينه من ويهه
لكن اقولكم ترا الدنيا بخير وفي شباب والنعم فيهم
وعن سالفة طول الشعر
ما فيها شي وهب عيب(( الله يهديكم))
اما اللي يحف حوايبه ويحطي حلق على حاجبه
فلا تقولون عنه رجال قولو شي ثاني عزكم الله
ومشكوره على الموضوع
لكن ما عيبني شي واحد
من موضوعج وهو
يالله بنات عليكم بالشباااب دووم يقولون نحن هالمره يا دورنا للعتاااب
نحن ما نعاتبكم او نحقد عليكم بالعكس بالاخير نحن نبي مصلحة الكل






رد مع اقتباس