النتائج 1 إلى 10 من 33

الموضوع: حياكم في سكي سوريا ..,,

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية الصحفية
    تاريخ التسجيل
    21 - 10 - 2007
    المشاركات
    659
    معدل تقييم المستوى
    70

    12 رد: حياكم في سكي سوريا ..,,

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


    يا سلام على هذه الأجواء الجميلة الرائعة ،، بصراحة قمة في الروعة وغاية أي شخص أن يقضي ولو يومين بهذه المنطقة مع تلك الأجواء ..

    بس عندي ملاحظة !!


    يعني الإخوان الأفاضل قلم رصاص + عاشق الرمس هما مشرفا لمجلس حيوي وهام للغاية، طبعاً مجلس رأس الخيمة، إزاااي سمح لكم بوناصر تمشو وتسيبو المجلس يتيم !!


    تسلم على الصور وموفقين إخواني ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركة
    يالله كيف "متكلفت" قفازات ونظارة وحالة مقارنة بعاشق يعني !! مش قد البرد ليه تروح سوريا معهم يا أ.قلم !!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    اوه اوه صوره جماعية بعد ..~ >> من اليمين >> عارف وسيف وعبدالله
    بصراحة، أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الذي قمت به أخي الفاضل / قائد الغزلان ،، ( تعرفنا على عاشق)


    الصحفية
    " السبق الصحفي" غاية كل إعلامي
    ولكن.. ليس كل ما يُرى يُكتب .. وليس كل ما يُكتب يمثل أرض الواقع
    شكراً أخي الكريم بومنصور على تقديرك لـي

  2. #2
    مراقب عام سابق
    تاريخ التسجيل
    23 - 9 - 2007
    المشاركات
    2,025
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: حياكم في سكي سوريا ..,,

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحفية مشاهدة المشاركة

    يعني الإخوان الأفاضل قلم رصاص + عاشق الرمس هما مشرفا لمجلس حيوي وهام للغاية، طبعاً مجلس رأس الخيمة، إزاااي سمح لكم بوناصر تمشو وتسيبو المجلس يتيم !!


    عاادي بو ناصر سمح لنا نظهر باجازة من دوون رااتب




    يالله كيف "متكلفت" قفازات ونظارة وحالة مقارنة بعاشق يعني !! مش قد البرد ليه تروح سوريا معهم يا أ.قلم !!



    يعني درجة الحرارة ـ 7 ,, ونحنا متعودين على ال 40 وفوق ,,
    والله اتيبست من البرد ,, ومن عقبها مرضت



    بصراحة، أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الذي قمت به أخي الفاضل / قائد الغزلان ،، ( تعرفنا على عاشق) :d

    الله يعني على ردة عاشق الحينه ,,



    نورتي الموضوع يالصحفية ..
    [CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. سوريا بعدسة أعضاء الرمس نت
    بواسطة قلم رصاص في المنتدى مجلس السفر والسياحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17 - 8 - 2008, 10:54 AM
  2. تغطية مباراة المنتخب×سوريا (صـــور)
    بواسطة قلم رصاص في المنتدى الرياضة المحلية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25 - 6 - 2008, 02:52 AM
  3. توقعاتكم لمباراة الامارات vs سوريا .
    بواسطة الصقر الاماراتي في المنتدى الرياضة المحلية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20 - 6 - 2008, 02:36 AM
  4. هل سيحترف محمد عمر في سوريا
    بواسطة JetaimeO في المنتدى الرياضة المحلية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12 - 11 - 2007, 03:10 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •