السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
يا سلام على هذه الأجواء الجميلة الرائعة ،، بصراحة قمة في الروعة وغاية أي شخص أن يقضي ولو يومين بهذه المنطقة مع تلك الأجواء ..
بس عندي ملاحظة !!
يعني الإخوان الأفاضل قلم رصاص + عاشق الرمس هما مشرفا لمجلس حيوي وهام للغاية، طبعاً مجلس رأس الخيمة، إزاااي سمح لكم بوناصر تمشو وتسيبو المجلس يتيم !!
تسلم على الصور وموفقين إخواني ..
يالله كيف "متكلفت" قفازات ونظارة وحالة مقارنة بعاشق يعني !! مش قد البرد ليه تروح سوريا معهم يا أ.قلم !!
بصراحة، أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الذي قمت به أخي الفاضل / قائد الغزلان ،، ( تعرفنا على عاشق)
الصحفية












رد مع اقتباس

,, ونحنا متعودين على ال 40 وفوق ,, 


