اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دحماني مشاهدة المشاركة
خلاص بنترس عقولنا عسب مانمرض هههه


الله يحفظنا و يعافي كل المرضى



يسلموو ع الموضوع
هههه

آمييين

شكرا على ردج