المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دحماني خلاص بنترس عقولنا عسب مانمرض هههه الله يحفظنا و يعافي كل المرضى يسلموو ع الموضوع هههه آمييين شكرا على ردج
http://altakwa.net/upload/1.png
قوانين المنتدى