شو يبونها تلبس ؟؟؟ !
الالتزام بالزي الوطني يعني مخالفه للقانون تلاقون البنت تلبس عبايتها وشيلتها ومحتشمه ومؤدبه ومن فوق العباية تلبس البالطو الأبيض
يمكن هذا ماعايبنهم انزين شو المشكله الحين هل عبايتها بتعيق عملها ماعتقد
الله يستر على بناتنا وعيالنا
من القوانين اللي تحاول تهز من مجتمعنا





رد مع اقتباس