[align=center] مبرووووووك للزعيم !! عقبال الكاس يارب !! [/align]
[align=center] اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانكـ .. [/align]
قوانين المنتدى