هذا حنا ما زلنا على نفس الحال ولا بنطور ..
وين اللي يقول الووزاره منعت عقاب الطالب في المدرسه ..
ما ملت عينهم الجرايد كل يوم مدرس ضارب ولد ولا مدرس ذابح ولد ..
المدرسين يرضونها لعيال غيرهم وما يرضونها على عيالهم ..
أحيانا الطالب يستحق العقاب لكن مو بها الطريقه ومهما كان السبب ..
هناك إدارة واستعداء ولي أمر الطالب وفيه درجات وفيه ....الخ مب كله ضرب ضرب
وين يبون الطلاب يحبون الدراسه وهم يروحون للضرب بايدهم وريولهم ..!!
شكرا ع الخبر





رد مع اقتباس