هههههههههههههههه ×× خلاص ياجماعه الولد ما يبي يتعلم انجليزي على هواه لاتجبرووووونه ..
بس سوالهم والله جلبهم عربي .. ههه
تسلمين يا قد الحب ع الطرح >>> شوي غيرتي جو من النقاشات لفرفشــــهـ ..~





هههههههههههههههه ×× خلاص ياجماعه الولد ما يبي يتعلم انجليزي على هواه لاتجبرووووونه ..
بس سوالهم والله جلبهم عربي .. ههه
تسلمين يا قد الحب ع الطرح >>> شوي غيرتي جو من النقاشات لفرفشــــهـ ..~
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله