اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الاماراتي مشاهدة المشاركة
شكرا على ردك في موضوعه لكن يجب عليك احترام صاحب الموضوع مهما كان الموضوع ونحنا المشرفين بنتصرف إذا كان الموضوع ما فيه أي فايدة هذا نصيحة لك ..

نصيحه ولا اعتبره تهديد

ياخي لي حرية الراي اعبر عن رايي

الاخ من فتره منزل موضوع عن الشيعه يوم يسبونا ويقولون عنا تكفيرين وهابين

هو ما عنده خبر يا ونزله خله يا خي يعرف شو ينزل ولا ينزلك موضوع عن الجنس

ونا لما انتقدته ما سبيته

وياريتك توفر ردودك لأشياء افضل من ذلك