حسبى الله عليهم
يبون يخربون الناس
أشكر الاداره العامه لشرطه دبى على المجهود الراااائع
و الله يساعدهم فى خدمه هذا الوطن

حسبى الله عليهم
يبون يخربون الناس
أشكر الاداره العامه لشرطه دبى على المجهود الراااائع
و الله يساعدهم فى خدمه هذا الوطن