اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور مشاهدة المشاركة
اخوي راشد الكلمات رهييييبه
لكن الصور ما عجبتني أكل احس
اني من شفتها شبعت وستار بوكس
بعد واين المقاطعه



الصراحه كنت اتوقع صور ورده او ورود حلوه



على العموم الشيخ يعطيك الف صحه وعافيه على التفنتك اخوي
كلج ذوق أختي حور و نور
الود ودي اقاطع بس الكليه الله يهديها مافيها مطعم نفس الناس عشان نتريق فيه غير استار بكس ولا بعد مسوين لنا 3 أفرع لستار بكس فالكليه

واصلا أنا أول مره أداوم فالكليه الصبح بس عشان كنت اذاكر يعني ما بيي صوبه مره ثانيه ^_^

أصلا أنا كنت بحط صورة ورده و كنت مجهزنها
بس قلت بحط لكم صوره فرش ان شاء الله باجر بحط صورة الوردة

تسلمين على ردج اختي