كلج ذوق أختي حور و نور
الود ودي اقاطع بس الكليه الله يهديها مافيها مطعم نفس الناس عشان نتريق فيه غير استار بكس ولا بعد مسوين لنا 3 أفرع لستار بكس فالكليه
واصلا أنا أول مره أداوم فالكليه الصبح بس عشان كنت اذاكر يعني ما بيي صوبه مره ثانيه ^_^
أصلا أنا كنت بحط صورة ورده و كنت مجهزنها
بس قلت بحط لكم صوره فرش ان شاء الله باجر بحط صورة الوردة
تسلمين على ردج اختي






رد مع اقتباس
