تحليل عن هذه العاصفه او سحابة الغبار
هي عباره عن الظغط الحراري او التسخين الحراري على الاماكن الرمليه التي يقل فيها الغطاء النباتي
مثل الصحراء ولأن الرمال تمتص الحراره اكثر من البقع التي يوجد فيها الغطاء النباتي بالتالي تقوم الرمال بظخ الحراره في الجو ومع الحراره المرتفعه ترتفع معهاا العوالق والغبار وحبيبات الرمال الصغيره وبالتالي وهي لا تحدث الا اذ هبت رياح الشمال الغربي الحاره التي تساعد على تحرك هذه العوالق على هيئة سحابة غبار وبالتالي تكون حركتهاا من الاماكن الاكثر حراره الى الاماكن اقل حراره لآن من المعروف ان الهواء البارد يقوم بدفع الهواء الساخن
وياكثرها وياكثر مامنشوف هذه السحابه وخاصه على المناطق الداخليه بسبب وجود الرمال
سبحان الله اللي يشوف هذي السحابه يفكرهااا عاصفه رمليه وماهي الا عباره عن غبار وعوالق ترابيه تكون بالعاده الرياح اللي تحملها من النشطه الى المتوسطه وسرعان ماتختفي مع حركة الرياح
وتكون كثرة ظهورهاا في شهر سبعه
والعلم عند الله
واللي عنده معلومه ينورنااا باللي عنده
وهذي من الخبره اللي اكتسبتهاا من خبرة الشواب






