أف لين متى بنستحمل هالروايح
تقريبا من فترة ما نقدر نطلعنا برع البيت وكل من سبت هالروايح العفنة
لازم يكون له حل لهاي مشكلة كل يوم يزيد هالروايح لين متى ؟؟
تسلم أخووي على نقل
أف لين متى بنستحمل هالروايح
تقريبا من فترة ما نقدر نطلعنا برع البيت وكل من سبت هالروايح العفنة
لازم يكون له حل لهاي مشكلة كل يوم يزيد هالروايح لين متى ؟؟
تسلم أخووي على نقل
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}