فهل أنت منهم؟ نعم احيانا بدون كذب
هل ترى عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ لا اعلم مرات هيه ومرات لا
أيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك .. عيوبك أو صفاتك الحسنة؟ الاثنان
هل تحاول إصلاح عيوبك ؟ نعم
هل تتفق معي في أنه لايوجد أحد خالٍ من العيوب ؟
نعم اتفق معك الكل فيه عيووب ومحد كاامل ..
.........
يعني انا احب حد ينبهنـــي لعيوبــي بس مب الكل مب اي حد وحسب اسلوووبه يعني بنبهني ياخذني على صووب وبقولي انتي فيج كذا وكذاا هذاا على عيني اماا انه ينبهنــي بسلووب وجي ويقصد يجرح او شــي لا ماتقبل منــه..
والسموحه منك
اتمنـى تتقــبل مرووري..





رد مع اقتباس